Wednesday 21 March 2012

Clean | نظافة المطبخ

سبب الرائحة الكريهة في الحمامات تحتاج إلى أن تحدد في البداية. هذا مهم جدا إذا كنت تحاول ضمان أن يتم ذهبت رائحة. إذا كنت لا أعرف لماذا رائحة جاء في المقام الأول، ثم فلن تكون قادرا على فهم طريقة لإزالة الرائحة الكريهة. هناك أسباب كثيرة لرائحة للبقاء في حمامك. والسبب نظافة المطبخ الرئيسي هو أن كنت قد لا تنظيف المرحاض بشكل واضح في البداية. هذه هي واحدة من الأسباب الشائعة للرائحة. الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به في هذه الحالة هو أن المرحاض في حاجة أبو داوود الى التنظيف تماما، وهذا سوف يساعد نظافة المطبخ على إزالة الرائحة الكريهة.

يمكن أن يكون هناك أيضا أسباب أخرى للرائحة، وهذه يمكن أن تكون تلك التي لم يكن لديك أي سيطرة في المراحل الأولية. الأسباب الشائعة التي هي الأخرى من عدم وجود النظافة وأنه لن يكون هناك تسرب في المرحاض الذي تسبب في حدوث تسرب النفايات المختلفة إلى العودة إلى المرحاض. هناك العديد من الأماكن حيث أنت لم تقم المرحاض ويربط الانبوب الذي يأخذ النفايات بعيدا بشكل صحيح أبو داوود وهذا يمكن نظافة المطبخ أن يسبب رائحة. لإزالة الرائحة الكريهة في هذه الحالة، يجب عليك التأكد من أن تحاول واصلاح الاضرار التي وقعت إلى المرحاض. يمكن أن يكون هناك أنواع أخرى من الأضرار التي لحقت المرحاض مما أدى إلى وجود مثل هذه الرائحة، والطريقة الوحيدة لإزالة الرائحة الكريهة هو استخدام اي مساعدة من اي سباك الذي سوف يحدد لانها لكم.

وكلوروكس هو أفضل سائل التنظيف من شأنها أن تساعد في تنظيف ليس فقط في المرحاض، ولكنه سيساعد أيضا لإزالة الرائحة الكريهة من المرحاض. وسوف كلوروكس مساعدة لضمان أنك سوف تكون قادرة على إزالة رائحة لأنها بعض العطر تضاف إلى السائل. لذلك، إذا كنت تستخدم أبو داوود على الوجه نظافة المطبخ الصحيح، ثم لا يمكنك فقط إزالة الرائحة الكريهة، ولكن أيضا لديها مرحاض لطيفة الرائحة. هذا هو حلم كل صاحب المنزل الذي يشعر بالحرج من الرائحة الكريهة في الحمامات عند بعض ضيف يأتي نظافة المطبخ الى الوطن ويضطر لاستخدام المرحاض. هكذا، إذا كان قد تم بالحرج من هذا القبيل كنت من قبل، ثم أنت تعلم أن كلوروكس هو أفضل طريقة للتأكد من إزالة الرائحة الكريهة من المرحاض الخاص بك.

2 comments: