Tuesday 6 March 2012

نظافة الحمامات | Offensive Odor From Toilets

المراحيض هي مكان حيث سيكون لديك الكثير من رائحة كريهة، وليس من السهل الحصول على مكان تنظيفها من دون الكثير من الجهد. حتى لو كنت قادرا على الحصول نظافة الحمامات على تنظيف القيام به، قد لا تكون قادرة على إزالة الرائحة الكريهة من دورات المياه، إلا إذا كان لديك عامل التنظيف الخاصة التي تساعد على عدم الاكتفاء فقط بإزالة رائحة كريهة، ولكن سوف يساعد أيضا في تنظيف المرحاض بحيث تبدو كبيرة.

هناك بعض الخيارات التي تتوفر مكلفة للشعب والحقيقة هي أنه قد لا يفضلون مثل هذه الخيارات. معظم الناس تريد أن تبقي لهم مراحيض نظيفة وممكن مع رائحة الحد الأدنى. هذا هو أسهل من القيام به. يمكن القيام بذلك فقط مع الكثير من العمل نظافة الحمامات الشاق وغيرها من أنواع التدخلات. وهناك عدة أسباب لرائحة قادمة من الحمام وكان لديك للتأكد من أن كنت قد استبعدت هذه الأشياء لإزالة الرائحة الكريهة. أول شيء يمكنك القيام به هو لمعرفة ما اذا كان رائحة قادمة من خزان لتجميع النفايات. إذا كان هذا هو الحال، ثم كل ما يمكنك القيام به لتنظيف المرحاض، لن يكون هناك لا يزال الكثير من المشاكل التي يواجهها لك.

والشيء التالي نظافة الحمامات الذي يمكنك القيام به هو محاولة لضمان أن تكون رائحة لا يأتي من أي تسريبات في المرحاض. يمكن للمشترك أن تكون التسريبات في المنطقة حيث يتم إصلاح مقعد المرحاض على الأرض. لا يمكن للمنطقة أخرى من التسريبات أن تكون في خطوط الأنابيب أو في أي من أعمال السباكة. إذا كان هذا هو الحال، ثم يمكنك إزالة الرائحة الكريهة عن طريق استخدام مساعدة من سباك.

من ناحية أخرى، إذا كانت الرائحة قادمة بسبب رائحة الفعلية من المرحاض. أو، أيضا، لأن الماء لا تتبخر بسرعة كما يجب أن تكون، ثم يمكنك استخدام كلوروكس لإزالة الرائحة الكريهة. الفائدة من استخدام هذه المواد هي أنه لا يوجد مبيض في ذلك، ولذا فإنه لن يضر بشرتك عند نظافة الحمامات كلوركس فورميلا 409 مزيل الدهون استخدامه لتنظيف المراحيض. بخلاف هذا، وهناك العديد من المزايا الأخرى التي سوف تواجه عند استخدام هذا كلوروكس. غير أن تكون قادرة على إزالة الرائحة الكريهة، فإنه سيتم أيضا ضمان أن المرحاض الخاص بك نظيفة وآمنة للاستخدام.

1 comment:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مفروشات بمكة تساعدك لكى تتخلص من مهمة التنظيف التى تأخذ الكثير من الوقت و الجهد عليك التواصل مع شركة صقر البشاير حيث انها تقدم تنظيف بالبخار بمكة من خلال توافر افضل و احدث اجهزة البخار التى تساعد على اداء مهمة التنظيف بشكل احترافى كما انها ايضا شركة غسيل سجاد بمكة,شركة تنظيف موكيت بمكة فتقوم بالعديد من خدمات التنظيف حتى تساعدك للحصول بالنهاية على منزل نظيف تماما
    تنظيف بالبخار بمكة
    http://www.elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete