Sunday 18 March 2012

Kitchen | نظافة المطبخ, كلوروكس

في هذه الأيام، هناك الكثير من تنظيف السجاد قد تجد في محلات البقالة. قد يعدون قوة تنظيف نفسه تماما مثل الآخرين. لكن نوع واحد يجعل من لقمة من دون أي تردد، كلوروكس. وكانت هذه الماركة اسما مألوفا لسنوات عديدة وذلك من أجل الأجيال أبقت منازلنا نظيفة ومعقمة في كل وقت. بين ابتكاراتها، ومنظف السجاد نظافة المطبخ كلوروكس هي واحدة من أكثرها واعدة.

دون انفاق الكثير لرسوم باهظة قد تسوية لتنظيف السجاد ومحلات غسيل الملابس، يمكنك تنظيف وتطهير السجاد الخاص بك مع الجهود الخاصة بك من دون انفاق الكثير من متاعب وأنت. لا يوجد أي اسم آخر على الثقة لكن كلوركس منظف السجاد عندما يتعلق الأمر السجاد الخاص بك التعقيم بشكل فعال في أقل من ساعة.

وهذا يمكن أن تبييض قتل جميع انواع الجراثيم على سطح السجاد الخاص بك دون أي قلق. من خلال ذلك كان الأمر كذلك، كنت جعل أطفالك سعيدة وصحية. فإنها يمكن أن تلعب كل يوم طويل على السجاد نظافة المطبخ الخاص بك دون الحاجة إلى التأكيد من الجراثيم والبكتيريا التي قد تحصل عليها من السجاد الخاص بك. مع استخدام منظف السجاد نظافة المطبخ كلوروكس، يمكنك الاحتفاظ منطقتك تطهير لعدة ساعات.

في هذه الحالة، وأنك لن تقلق على أطفالك ابتلاع الجراثيم من السجاد الخاص بك. ولعلكم تعلمون أن كنس السجاد الخاص بك قد لا يكون كافيا لأنه لا يمكن فقط إزالة الغبار والاوساخ ولكن ليس على الجراثيم والبكتيريا يجلس في عمق السجاد الخاص بك. إذا كنت تستخدم كلوركس منظف السجاد، يمكنك العمل بشكل فعال على السجاد الخاص بك وجعلها خالية من جرثومة في غضون دقائق.

مع استخدام هذا التبييض قوية، يمكنك أيضا إزالة علامات لا لزوم لها من السجاد الخاص بك. هناك بعض البقع التي نظافة السجاد يمكن أن يزيل مثل التربة، والنفط، والبن، نظافة المطبخ والبقع الأخرى. تبعا لمستوى وقوة وصمة عار، قد تطبيق التبييض في التحفظ الخاصة بك. مع البقع الثقيلة، ومع ذلك، قد تحتاج بعض التطبيقات لتحقيق أفضل كلوركس فورميلا 409 مزيل الدهون النتائج.

بدون مادة كيميائية قاسية وأبخرة، يمكنك جعل السجاد الخاص بك ويبحث رائحة طازجة وجديدة في كل وقت. ويمكن استخدام هذا التبييض مساعدتك في الحفاظ على جمال السجاد الخاص بك. نظرا لأنه يشكل جزءا من الاستثمار الخاص لمنزلك، قد ترى من غير المرجح البقع على ذلك. يمكنك الحفاظ على السجاد الخاص بك يبحث جديدة وجميلة مع منظف السجاد نظافة المطبخ كلوروكس.

شراء لك اليوم والحفاظ على السجاد الخاص بك نظيفة، جميلة، ومطهرة! طلب الآن من البائع على الانترنت والحصول عليها بأفضل الأسعار.

2 comments:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مفروشات بمكة تساعدك لكى تتخلص من مهمة التنظيف التى تأخذ الكثير من الوقت و الجهد عليك التواصل مع شركة صقر البشاير حيث انها تقدم تنظيف بالبخار بمكة من خلال توافر افضل و احدث اجهزة البخار التى تساعد على اداء مهمة التنظيف بشكل احترافى كما انها ايضا شركة غسيل سجاد بمكة,شركة تنظيف موكيت بمكة فتقوم بالعديد من خدمات التنظيف حتى تساعدك للحصول بالنهاية على منزل نظيف تماما
    تنظيف بالبخار بمكة
    http://www.elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete